أفضل شركات التمويل العقاري بالرياض تعرف عليها

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل شركات التمويل العقاري بالرياض، و التي تمتلك العديد من المميزات الخاصة كالأسعار المناسبة ومقومات الأمان والعروض التنافسية، والتي ساهمت في حل العقبات والأزمات التي تواجه المواطنين، حيث يسمح التمويل العقاري للمستثمرين بتوفير رأس المال من أحد شركات التمويل العقاري 

 لشراء أو بناء المساكن والتجديدات والترميمات اللازمة، وكذلك من أجل بناء الوحدات الإدارية أو المباني التجارية أو المؤسسات الخدمية. مع تطبيق العميل للعديد من الشروط اللازمة للتقدم على القرض العقاري والحصول على القرض الذي يناسبك.

شركات التمويل العقاري بالرياض

يضم قطاع التمويل العقاري مكانة عالية من الأهمية الاقتصادية بفضل التسهيلات التي يقدمها، وسنقدم إليكم أفضل أفضل شركات التمويل العقاري بالرياض المختصة بتقديم خدمة التمويل العقاري للمواطنين بالمملكة العربية:

شركة عبداللطيف جميل للتمويل العقاري

تعمل شركة عبداللطيف جميل للتمويل العقاري بتقديم أفضل التمويل العقارية في المملكة للأفراد الذين يسعون لشراء منازلهم الخاصة أو لأصحاب المشاريع. حيث تمتلك العديد من الفروع في مدن الرياض والدمّام وجدّة لتقديم أوسع نطاق من الخدمات. 

شركة بداية للتمويل العقاري:

شركة بداية لتمويل المنازل الموجودة في مدينة الرياض في المملكة  السعودية، والتي بنت تعاملاتها على الشريعة الإسلامية حيث تقوم بتقديم الكثير من الخدمات السكنية للمواطنين.

حيث تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات التمويل العقاري، التي حازت على الكثير من الجوائز منها جائزة جلوبال فايننس، وذلك لاعتبارها أفضل شركة للتمويل العقاري.

شركات التمويل العقاري المعتمدة من مؤسسة النقد

تم إنشاء مؤسسات النقد في مدينة جدة كما تمتلك العديد من الفروع  في المدن، كما يمكن زيارة الموقع الخاص بهذه المؤسسة والتعرف على مختلف خدمات المؤسسة وعمل استشارات تسويقية. كما يوجد الكثيرة من شركات التمويل العقاري بالرياض وشركات المملكة المعتمدة من مؤسسات النقد المعتمدة البنك المركزي السعودي، منها شركات التمويل والشركات التقنية، نذكر منها:

شركة التمويل السعودية.

شركة أملاك.

شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل.

شركة العجمي للتمويل العقاري.

شركة البداية.

شركة قصر المساكن العقارية.

شركة عبداللطيف جميل للتمويل العقاري

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل العقاري هي أفضل شركات التمويل العقاري بالرياض، وتسعى الشركة لتقدم لعملائها أفضل التماويل العقارية والفرص الاستثمارية، حيث تستقبل فروعها الزبائن في أوقات محددة لذلك أنشأت موقعها الخاص ليكون متوفراً لك على مدار الساعة.

حيث تقدم أفضل الحلول التي توافق قواعد الشريعة الإسلامية  وتوفر أيضا التمويل العقاري بدون دفعة أولى لمن يريدون شراء المنازل.

و تمتلك مقرات رئيسية في جدة  الرياض الدمام، كما تعتبر من أهم المراكز التجارية في السعودية وذلك لتقديم أنسب الحلول السكنية للمواطنين.

شركات تمويل عقاري بدون دفعة أولى

يقوم التمويل العقاري بمساعدة الأشخاص والهيئات للحصول على التمويلات المطلوبة، ثم يقومون بسداد هذا التمويل على عدة أقساط، وتختلف مدة السداد بقيمة الأقساط، لذلك العديد من الأشخاص يحاول التعرف أكثر عن تمويل عقاري بدون دفعة أولى من شركات التمويل العقاري بالرياض.

يتوفر للمقيمين بالمملكة ومواطنين السعوديين التمتع بالقروض العقارية بدون دفعة أولى، التي أطلقها البنك المركزي السعودي. ومن بين أفضل شركات تمويل عقاري بدون دفعة أولى:

عبد اللطيف جميل للتمويل العقار

شروطه:

  • يجب أن يكون العقار ملائم للاستخدام ويقع في مناطق سكنية.
  • أن يكون العقار بنسبة 100٪ أي كامل البناء 
  • يجب أن لا يتعدى مجموع فترة التمويل 30 عاما.
  • يجب أن يكون هذا العقار خالي من المشاكل القانونية سواء رهن أو دعوى قضائية أو ورث.

الأوراق اللازمة للتمويل العقاري بدون دفعة أولى: 

صورة من رقم الهوية.

صورة من عقد العقار.

صورة لرخصة البناء.

رسم كروكي يوضح تفاصيل وموقع العقار.

 ارقام شركات تمويل عقاري

شركة السعودية للتمويل السكني من شركات التمويل العقاري بالرياض:

ساعات العمل:

  • يكون الدوام من الأحد إلى الخميس من 9:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً ويكون مغلق يوم الجمعة و السبت.
  • اتصالات خدمة العملاء:
  • عناية إدارة الخدمات ص.ب. 27072، الرمز البريدي 11417 المقر المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف المجاني: 8001221228 
  • عبر تطبيق الواتساب: 966118747900+ 
  • البريد الإلكتروني: Servicing@saudihomeloans.com
  • الفروع: الرياض، الدمام، جدة.

شركة العجمي للتمويل العقاري:

  • اوقات الدوام:

تبدأ من السبت من الساعة 9:00 صباحا إلى 14:00 مساء

والأيام من الاحد الى الخميس من الساعة 8:00 الى 17:00

  • رقم الهاتف: 966-112-402-450
  • العنوان: المملكة العربية السعودية – الرياض
  • البريد الإلكتروني: 

info@alajmicompany.com

رقم تليفون شركة أملاك للتمويل العقاري

النشاط الرئيسي للشركة أملاك هو مزاولة أعمال التمويل العقاري للشركات والأفراد، وذلك بتقديم الكثير من المنتجات التمويلية التي تكون متوافقة مع قواعد الشريعة الإسلامية، وأيضا طبقا لنظام الشركات ونظام مراقبتها، و أيضا لائحته التنفيذية والأنظمة التي لها علاقة والقواعد الصادرة عن الجهات المختصة.

مواقيت الدوام:

 من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 17:00 مساء.

_ الدولة: السعودية 

_ المقر الرئيسي: الرياض 

_ العنوان: طريق الثمامة – حي الربيع  _الفاكس: 966-11-463-5300 +

_ البريد الإلكتروني : info@amlakint.com 

_ صندوق البريد: 28088 

_ الرمز البريدي: 11437 

نوع الشركة: شركة مساهمة مغلقة 

شركة العجمي للتمويل العقاري:

تعد شركة العجمي للتمويل من أهم و أشهر الشركات التمويلية في السعودية، وتعتبر أحد أفضل شركات التمويل العقاري بالرياض التي مقرها الرئيسي مدينة الرياض. تأسست منذ عام 2016 وتعمل على خدمة جميع المستحقين للدعم السكني او الغير المستحقين و تسهيل شراء العقار المناسب لهم، كما تقوم بتقديم أفضل حلول للتمويل  العقاري وتقديم أفضل العروض.  وتقدم العديد من خدمات التمويل العقاري منها:

  • توفير الدفعة المقدمة.
  • توفر أعلى تمويل عقاري بأقل هامش ربح.
  • توفير وساطة وتسويق عقاري.
  • توفير سيولة نقدية فوق قيمة العقار. 
  • التواصل مع المقيمين بشكل مباشر بخصوص ضمان تقييم العقار.  
  • أوقات الدوام:

الدوام : 9:00 صباحا – 17:00 مساءا

  • العنوان:
  • المقر الرئيسي : الرياض – اشبيلية – شارع القبة
  • البريد الإلكتروني: info@alagmy.com
  • التواصل:

(0552220821) – (0552226779)

 (920008407) 

شركات تمويل عقاري بدون تحويل راتب

وهي مبادرة أطلقها صندوق التنمية العقارية، ويمكن الحصول عليها من جميع البنوك أو الشركات الخاصة بالتمويل العقاري أو شركات التمويل العقاري بالرياض المشاركة، حيث تقدم قرض عقاري بدون تحويل راتب.

البنك الأهلي للتمويل العقاري بدون تحويل راتب:

يوفر البنك لعملائه في المملكة السعودية التمويل العقاري، إذ يقوم بشراء العقار الذي يريده العميل المتقدم على الطلب مع تسديد الأقساط الشهرية للعقار.

الشروط:

  • يجب على المتقدم للطلب أن يكون أحد مستفيدي وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية.
  • يجب على العميل تسجيل حساب لدى المصرف.
  • يجب أيضا أن يكون العميل على رأس العمل في المنشآت المعتمدة عند المصرف سواء في القطاع العام أو الخاص.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى الصافي لدخل العميل الشهري 7,500 ريال.

ماهي أفضل شركة تمويل عقاري

إنتشرت الكثير من الأسئلة حول ماهي افضل شركات التمويل العقاري بالرياض والمملكة العربية السعودية شركة تمويل عقاري مع تعدد شركات تمويل عقاري في، وهذا ما سنجيب  عليه في مقالنا للحصول على أفضل العروض العقارية.

الشركة السعودية:

تأسست في 2007 وقد أصبحت من أفضل الشركات الرائدة في ميدان التمويل الإسلامي لتلبية الاحتياجات السكنية للعملاء، تعمل على مساعدة عملائها على إيجاد الحلول لتمويل منازل  أحلامهم مع التزامها بقواعد الشريعة الإسلامية. 

شركة قصر المساكن العقارية:

تأسست هذه الشركة عام 2006م في مدينة جدة، وهي شركة مسوقة ومطورة للمشاريع العقارية في  السعودية، كما تعد إحدى الجهات الرائدة في مجال العقار حيث تقدم أفضل حلول التسويق العقاري والتطوير العمراني. ومع مرور عدة سنوات أصبحت هذه الشركة إحدى أبرز شركات التطوير والتسويق العقاري، ورفع مستوى المعيشي للمواطن في السعودية. وفي نهاية عام 2018 م تجاوز عدد المشاريع 1300 مشروع. كما تجاوزت مبيعات الوحدات السكنية مبلغ 380 مليون ريال سعودي بمتوسط 650 وحدة سكنية في السنة.

وقد أخذ هذا العدد  بالتزايد بشكل يومي، وتتطلع الشركة  إلى استثمار الكثير في ميادين خبراتها على أن يبقى العامل المشترك لكافة مشاريعنا مع ضمان الجودة والفخامة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *