قرض شخصي لربة منزل شروط الحصول عليه ورابط التقديم

قرض شخصي لربة منزل حيث يوجد العديد من بنوك المملكة العربية السعودية التي تقوم بالعمل على توفير احتياجات عملائها من المواطنين السعوديين وأيضًا المقيمين حيث أنها توفر لهم خدمات كثيرة والتي من ضمنها التمويلات الشخصية والقروض، ونجد أن بنك التنمية الاجتماعية أو الذي كان يعرف باسم بنك التسليف والادخار السعودي يقوم بتوفير خدمات ومنتجات تمويلية شخصية التي تهم فئة كبيرة من المواطنين سواء من النساء أو الرجال.

دور بنك التنمية الاجتماعية في منح القروض لربة المنزل

يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من أهم وأبرز البنوك المعتمدة من قبل مؤسسة لـ النقد في المملكة ويوفر مجموعة عديدة من المنتجات التمويلية والتي من بينها قرض الزواج وقرض الترميم وقرض كنف وقرض الأسرة وقرض آهل ويوجد قرض يعرف باسم نفاذ أو قرض العمل الحر بجانب العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي هي مثل الاستعلام عن الأقساط المتبقية واستعادة المبالغ الزائدة بالإضافة إلى الحصول على إخلاء طرف.

بنك التنمية الاجتماعية هو من البنوك التي تقوم بتوفير حلول تمويلية للنساء وفق بعض الضوابط والشروط عن طريق بوابته الإلكترونية والتي من ضمنها قرض كنف أو الذي يعرف باسم قرض الأرامل والمطلقات وأيضًا قرض الأسرة الذي يوفر مبلغ مالي قد يبدأ من 18 ألف ريال ويصل إلى 60 ألف ريال، ويمكن للمرأة بشكل عام سواء كانت موظفة أو ربة منزل أو متقاعدة الحصول عليه بشكل إلكتروني بعد توفير بعض المتطلبات والشروط.

شروط قرض الأسرة للنساء

يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها من أجل الحصول على تمويل الأسرة للنساء حيث تختلف الشروط من فئة إلى الأخرى ويمكن الاطلاع على هذه الشروط من خلال البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية فقد تختلف شروط الموظفة الحكومية عن موظفة القطاع الخاص عن الموظفة المتقاعدة التأمينية وعن ربة المنزل، ووفقًا للشروط العامة التي يجب أن تتوافر في كل ما سبق يجب أن تكون المرأة سعودية الجنسية ولا يزيد الدخل الشهري للمتقدمة بطلب التمويل عن 12500 ريال سعودي ولت يتجاوز العمر 70 عام للمتقاعدين كما يحق للنساء التقديم على طلب التمويل إذا كانت مطلقة أو أرملة وتعول طفل أو أكثر.

قرض الأسرة لـ كل من الأرامل والمطلقات

وقام بنك الأسرة للمطلقات والأرامل بتقديم تمويل قرض كنف بمبلغ 30 ألف ريال ولا يشترط إعالة طفل أو تسديد أقساط تمويلات أخرى حيث يمكن للمرأة المطلقة أو الأرملة أن تحصل عليه بشكل سريع بدون رسوم إدارية وأيضًا بدون فوائد.

يمكنك الحصول على قرض كنف بخطوات بسيطة ويشترط البنك ألا يقل عمر المتقدمة لطلب تمويل كنف عن 25 عام ولا يزيد عن 55 عام مع ضرورة إحضار الهوية الوطنية ورقم الآيبان والهاتف المسجل في أبشر.

رابط قرض شخصي لربة منزل

أتيح موقع بنك التنمية الاجتماعية فرصة التقديم بالطريقة الإلكترونية على كافة القروض والحصول على قرض الأسرة وذلك وفق لبعض الشروط والمتطلبات كما يمكن التقدم لطلب تمويل الأسرة للنساء على الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية من هنا والحصول على تمويل الأسرة للنساء إذا استوفت جميع الشروط والمتطلبات التي أوضحها البنك لطلب التمويل.

وتعتبر أهم المتطلبات لـ التقديم أن يكون الجوال مسجل في أبشر والعنوان الوطني والهوية الوطنية ورقم حساب الآيبان.

يوفر بنك التسليف هذه التمويلات حتى يتم القضاء على البطالة ومساعدة الأسر الفقيرة لكي يستطيعوا التغلب على صعوبات الحياة وذلك من خلال تمويل العمل الحر وهو عبارة عن تقديم مبلغ مالي لمن يمتلك مهن حرفية والمهن الصناعية واكتساب مهارات جديدة في تقديم الأطعمة المتنقلة من خلال عربات التجول.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *