صناديق الاستثمار الراجحي

صندوق الاستثمار الراجحي من بنك الراجحى حيث تمّ تأسيس بنك الراجحي سنة ١٩٥٧ وهو مصرف سعودي و أحد أكبر البنوك الإسلاميه حول العالم من حيث رأس المال في الصناديق الاستثمارية الراجحي ضخم.

مصرف أو بنك الراجحي له عديد من التمويلات وأكثر من ٦٠٠ فرع في دول مختلفة مثل ماليزيا و لكن مقرّه الرئيسي في الرّياض. يشغّل عدد كبير من الموظفين ويعبر من المؤسسات المالية الاستثمَارية الضخمة السعودية وفي الوطن العربي والعالم.

الصناديق الاستثمارية الراجحي

يُعد مصرف الراجحي من اكبر البنوك المالية التي تأسست في الوطن العربي والتي تدعم مجالات الاستثمار السعودية كما نجد أن الصناديق الاستثمارية الراجحي مشهورة كذلك.

شركة الراجحي تقدم مجموعه من الصناديق الاستثمَارية الراجحي التي تتم إدارتها بجودة عالية. حيث يعمل البنك الراجحي في مجال الخدمات المالية الاستثمَارية والوساطة التي تَشمل الاستثمارات الفردية والشركات و الصناديق.

صناديق الاستثمار الراجحي

هي صناديق متعدده جداً تشمل صناديق مرابحة السلع، وصُندوق الراجحي للأسهم السعوديه وصناديق أسهم على المستوى الدولي وصندوق راس المْال المحمي عند تداول حجم مال معين، و صناديق الاستثمار العقاري وتشمل صناديق الراجحي للاستثمار صناديق متعددة الأصول.

تجربتي مع صناديق الاستثمار الراجحي

كيف استثمر مبلغ بسيط في الصناديق عن طريق بنك الراجحي؟

إذا كنت تبحث عن طريقه آمنة للاستثمار فعليك أن تعلم أن الاستثمار في الصناديق لبنًك الراجحي له كثير من الجوانب الإيجابية التي لن تجدها في مًصرف آخر. إن استثمار المًال في بنك الراجحي أو الاستثمار المبْاشر في بنْك الرَاجحى و الصناديق الاستثمارية الراجحي يوفر لك خيارات عديدة مثل شهادات الإيداع وسندات الادخار أو وديعة الاستثمار المباشر بنك الرَاجحى أو يتيح لك الاستثمار في صناديق الاستثمار بًنك الراجحي.

حيث يمكن أن تزيد أموالك دون وجود أي خطورة .

إذا كنت تبحث عن الاستثمار في بنك ، فإن اسًتثمار مُصرف الراجحي هو من الخيارات المالية الجيدة لك .

تجربة الاستثمار في بنك الراجحي

من المعروف أن مؤسسه الراجحي المالية هي مؤسسة استثمار وصرافة. و تعتبر شركة الراجحي المصرفية للاستثمار من أضخم الشركات المشاركة بشْكل كبير في اقتصاد المَملكة العربية السعوديه.ويقدم البنك العديد من صناديق استثمار مصرف الراجحي التي يديرها بشْكل احترافي .

يتميز الاستثمار في صندوق من الصناديق الاستثمارية الراجحي بما يلي :

١_ الصندوق آمن نسبة الخسارة فيه شبه معدومة .

٢_ أرباح ضخمة بالنسبة للمبلغ المستمر.

٣_ تعمل جميع مشاريع واستثمارات بَنك الرَاجحي حسب الشريعه الإسلاميه.

٤_حرفية عالية في العمل وكوادر مدربة ممتازة.

رسوم الحساب الاستثماري الراجحي

الحسَاب الاستثماري في صناديق استثمَار بًنك الرَاجحي هو حسَاب يتيح للعميل إمكانية استثمَار أمواله والحصول على عائد عالي و ذلك وفق الشريعه الإسلاميه لأن الصناديق الاستثمارية الراجحي تعتمد على مفهوم إسلامي.

ما هي طريقة استثمَار المْال في بنك الراجحي ؟

يمكن للعميل فتح حسَاب و الاستثمار في الصَناديق في مصرف الرَاجحي وإيداع مْبلغ في صندوق استثمارى في بَنك الرَاجحى وشراء وبيع الأسهم بشكل دائم ؛ مما يْوفر له عائد جيد خلال أيام.

أيضًا من أهم مميزات خدمات الموجودة في الصناديق الاستثمَارية الراجحي أنه يقوم العميل تنزيل تطبيق الكتروني من مصرف الرَاجحى بالسعودية ليتمكن من خلاله من متابعة أخبار البورصة النشطة و الأرباح والخسائر المحلية للإستثمار والتقارير الاقتصادية للصناديق يومياً، وعن رسوم حساب الاستثمار في صندوق الرَاجحي فهي مجانية تمامًا ولا تتطلب دفع أي رسوم ضريبية.

صندوق الراجحي للأسهم السعودية

أنواع صناديق الاستثمار في بنك الراجحي

يوجد صناديق متعدده الاصول في بْنك الرَاجحي في السعوديه تتكون من مجموعة من فئات الاصول في الصَناديق الاستثمَارية مثل سندات، وأنواعأسهم، والنقد الاقتصادي. وقد تم تصميمها بمخصصات مختلفة للأصول لإنشاء عروض منخفضة و العالية المخاطر.حيث وضعت لجنه الرَاجحي للامتثال مجموعة مْعايير استثماريه تساعد المستثمر على تحصيل عائد ربحي قوي و سريع من صندوق البنك.

الصناديق الاستثمَارية الراجحي

أعلنت لجنة الرَاجحي للامْتثال مجموعه معايير استثمارية واضحة بخصوص صناديق الصكوك، الصَناديق التي تتألف من شهادة مالية متوافقة مع الشريعه الإسلامية. يتم بيع صك شهادة لمجموعة من المستثمرين. ثم تستخدم الارباح لشراء أصول تعود مليكتها للمُستثمرين بشًكل جزئي .

صناديق الراجحي الاستثمارية

تجربتى مع صناديق الراجحي ريت، يعتبر صندوق الرَاجحى ريت افضل صندوق استثمارى في بًنك الرَاجحى من صناديق الاستثمار العقاريه، ويسمح للمُستثمرين بالاستثمار في السوق العقارى. و يستفيد من تعاملات الشركة في المجال العقارى، ويتكون من مجموعه متنوعة من العقارات الموزعة في المملكة. وهو أداة الاستثمَارية معتمدة في السعودية توفر طريقه مناسبة للمستثمرين للتعامل العقارى، و ذلك عن طريق الاشتراك في ملكية هذه الاصول العقارية ، مما يحقق ايجارات متتالية ، كما يتيح زيادة راس المْال في الصناديق الاستثمارية الراجحي. 

ما هي صناديق الاستثمار الراجحي؟

هي مجموعه من الصَناديق في بنك الرَاجحي الذي يقع مقره الرئيسي في الرياض/السعودية لما تتمتع به من المواصفات التالية:

١_ الكثير من فرص الصَناديق المشتركة وهو نوع من الصناديق الاستثمارية الراجحي.

٢_ توجهها الأساسي هو وحدات العقارات و الأسهم.

٣_ تنقسم لصناديق العالمية و الإقليمية والمحلية عامة.

أفضل صندوق استثماري في بنك الراجحي

أقرت الهيئة المعنية صاحبة المصلحة و منها مجلس صناديق الاستثمار مجموعه كبيرة من صناديق الاستثمار في بْنك الرَاجحى من أجل توفير عدد كبير من التيارات لو قررت أنت أو أنا استثمر فلوسي في بْنك الرَاجحى.

لكن يبقى و يعد أَفضل صندوق الإنماء بينها في رأي الأغلبية في البلاد، المهتمة في مجْال الأسهم و التي اهتم بها مجْلس صناديق الاستثمار وذلك لأنه يلتزم بالقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية وتدعم الاقتصاد في السعودية و تشغّل المشاريع الاستثماريه و تدعم استثمَار الموارد البشرية و المادية بغية تحقيق ربحا مرتفعا و التسريع في العوائد الكبيرة لجميع الأطراف الأساسية المهمة بفضل الصناديق الاستثمارية الراجحي.

Similar Posts

One Comment

  1. ارجو قرض 5000الاف ريال
    ولكفيل الله شاهد عليه ونبي محمد انو سوف اقوم بتسديدهن ارجو المساعده وشكرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *